أنت هنا

لقاء "أعرف نفسك .. لتكن شخصية إيجابية" في نادي الإسكان الطلابي

لقاء "أعرف نفسك .. لتكن شخصية إيجابية" في نادي الإسكان الطلابي

نظم نادي الإسكان الطلابي وبالتعاون مع وحدة التوجيه والإرشاد بعمادة شؤون الطلاب ثالث لقاءات اثنينية الإسكان بعنوان "أعرف نفسك .. لتكن شخصية إيجابية" قدمها الدكتور احمد حسن حراحشة عضو هيئة التدريس بكلية التربية في الدلم وذلك مساء يوم الاثنين 27 / 6 / 1440هـ بخيمة الأنشطة الطلابية.

حيث تطرق وناقش الدكتور أحمد خلال اللقاء مع الطلاب الحضور عدة محاور كان أبرزها معرفة أنماط الشخصية لدى الأفراد , وكذلك معرفة الفروقات والاختلافات بين الشخصيات , وكذلك كيفية التعرف على نقاط القوة والضعف في كل نمط للشخصية وعلى قدرة التكيف مع سائر الشخصيات , وفي ختام اللقاء تحدث عن كيف يمكننا تنمية المهارات السلوكية في التعامل مع الأنماط الشخصية.

الجدير بالذكر أن عمادة شؤون الطلاب ممثلة بوحدة التوجيه والإرشاد استحدثت مؤخراً مكتب للتوجيه والإرشاد بالإسكان الطلابي لخدمة الطلاب النزلاء , وتقديم لهم الاستشارات بكافة مجالاتها وأنوعها.

 

 

لقاء "أعرف نفسك .. لتكن شخصية إيجابية" في نادي الإسكان الطلابيلقاء "أعرف نفسك .. لتكن شخصية إيجابية" في نادي الإسكان الطلابيلقاء "أعرف نفسك .. لتكن شخصية إيجابية" في نادي الإسكان الطلابيلقاء "أعرف نفسك .. لتكن شخصية إيجابية" في نادي الإسكان الطلابي
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://gu.psau.edu.sa/ar/news/1-657