أنت هنا

اللقاء التشاوري الطلابي الأول بالإسكان الطلابي

اللقاء التشاوري الطلابي الأول بالإسكان الطلابي
أقامت  عمادة شؤون الطلاب بحضور الدكتور عبدالله بن سعود الشتيلي وكيل العمادة للخدمات الطلابية والإسكان "اللقاء التشاوري الطلابي الأول بالإسكان الطلابي" مساء الأربعاء الماضي الموافق 9/3/1441هـ و الذي يهدف لإشراك الطلاب في إختيار البرامج المفضلة لهم و كذلك معرفة ما تقوم به الفرق و المجالس الطلابية المشكلة للطلاب.
 
ومثل الطلاب في اللقاء رئيس النادي الطلابي الطالب سعد الدوسري، ورئيس الفريق الإرشادي الطالب نواف القريني، ورئيس المجلس الاستشاري الطالب علي فياض.
 
وبدورهم قدموا أهدافهم المستقبلية للطلاب فيما يخص إقامة البرامج الثقافية والرياضية و الإرشادية وتدوين الخطط, ومناقشتها مع طلاب الإسكان الطلابي للعمل على إيجاد برامج وفعاليات هادفة وكذلك العمل على حل جميع العقبات التي ستواجهم في مسيرتهم التعليمية وحياتهم الاجتماعية.
 
وفي ختام الاجتماع قدم الدكتور الشتيلي شكره لمسؤول التوجيه والإرشاد بالإسكان الطلابي / فيصل بن ناصر القحطاني و كذلك للطلاب المشاركين مؤكداً على أهمية مشاركة الطلاب في مثل هذه الفرق لصقل مواهبهم وتنمية مهاراتهم بما يعود عليهم بالنفع في حياتهم العلمية والعملية.
 
اللقاء التشاوري الطلابي الأول بالإسكان الطلابياللقاء التشاوري الطلابي الأول بالإسكان الطلابياللقاء التشاوري الطلابي الأول بالإسكان الطلابي
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://gu.psau.edu.sa/ar/news/1-689