أنت هنا

دورة " الاتصال الفعال و التأثير في الآخرين " بكلية الهندسة بوادي الدواسر

دورة " الاتصال الفعال و التأثير في الآخرين " بكلية الهندسة بوادي الدواسر
نظمت عمادة شؤون الطلاب  ممثلة  بوحدة التوجيه والإرشاد و بالتعاون مع كلية الهندسة بوادي الدواسر  دورة تدريبية بعنوان " مهارات الاتصال الفعال والتأثير في الآخرين "   يوم الأربعاء الموافق 11/7/1439 هـ بقاعة التدريب بكلية الهندسة .
 
قدمها  الدكتور محمد حسن الأبيض ، الأستاذ المساعد في كلية التربية بوادي الدواسر ، والتي استهدفت طلاب وأعضاء هيئة تدريس وموظفي الكلية .
 
و قد ركزت الدورة التدريبية على عدة محاور، أبرزها : ماهية الاتصال والتواصل وأهميتهما، وكيفية تحقيق الإبداع عند التواصل مع الآخرين، وأسس الاتصال وأدواته، وطرق تكوين علاقة دائمة مع المستهدفين، بالإضافة إلى مهارات التسع للاتصال الفعال. كما استعرضت الدورة التدريبية استراتيجيات ومهارات الاتصال والإقناع عند مخاطبة الآخرين، وطرق التأثير فيهم.
 
من جانبه أكد الدكتور محمد الأبيض على أهمية إقامة مثل هذه الدورات التدريبية التي تعود بالفائدة على المتدربين كما تقدم  بجزيل الشكر بجزيل الشكر لعمادة شؤون الطلاب ممثله بوحدة التوجيه والإرشاد وعمادة كلية الهندسة علي التنظيم المتميز .
 
هذا وقد عمت الدورة أجواء من التفاعل الإيجابي والمشاركة الفعالة من قبل الحضور ،وقد أعرب المتدربين عن رضاهم على الدورة، ومدى الاستفادة منها، حيث أن الاتصال الفعال يعتبر مهارة أساسية  ذو أهمية من المهارات الحياتية لكل فرد.
 
و تجدر الإشارة إلي أنه قد تم أعتمد شهادات حضور لطلاب من قبل وحدة التوجيه و الإرشاد  بعمادة شؤون الطلاب.
 
دورة " الاتصال الفعال و التأثير في الآخرين " بكلية الهندسة بوادي الدواسردورة " الاتصال الفعال و التأثير في الآخرين " بكلية الهندسة بوادي الدواسردورة " الاتصال الفعال و التأثير في الآخرين " بكلية الهندسة بوادي الدواسردورة " الاتصال الفعال و التأثير في الآخرين " بكلية الهندسة بوادي الدواسر
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://gu.psau.edu.sa/ar/news/1-648