أنت هنا

أمسية طلابية لطلاب الإسكان

أمسية طلابية لطلاب الإسكان
نظمت  وحدة التوجيه  والإرشاد  بعمادة شؤون الطلاب أمسية طلابية لطلاب الإسكان تحت عنوان " مهارات التعامل مع الضغوط في الوسط الجامعي " قدمها سعادة الدكتور/ أحمد سهيل عجينة  عميد كلية أدارة الأعمال المكلف ، وحضر الأمسية كلاً من سعادة الدكتور / عبدالله سعود الشتيلي وكيل عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية والإسكان  ، وسعادة الأستاذ فيصل بن عبدالله القحطاني مدير أدارة الإسكان الطلابي .
 
وافتتحت الأمسية للدكتور / عبدالله سعود الشتيلي  أشار فيها  أن الطالب الجامعي في موقع درسته بحاجة إلي من يعينه على مواجهة المصاعب والضغوط و  درأ  ما يعكر عليه صفوه  ،   كانت مثل هذه اللقاءات دافعاً إلي شحن الهمم  و تجديد النشاط  ، وهي فرصة طيبة لطلاب للاستفادة من التجارب والخبرات  المختلفة ، لتغدو لهم درساً  يتعلمونه  ويطبقونه  في مسيرتهم التعليمية  .
 
ولأجل تحقيق هذه المقصد النبيل ،  فقد سعت عمادة شؤون الطلاب ممثلة بعميدة  سعادة  الدكتور /  ثلاب  بن عبدالله الشكرة  ،   على التعاون مع كليات و إدارات الجامعة المختلفة ،  من أجل تفعيل هذا الدور  و إقامة مثل هذه البرامج .
 
 لأجل أن يستفيد الطالب من الكوادر التعليمية والتربوية المؤهلة والمتميزة بجامعتنا ، و ليكمل مسيرة التعليمية حاملا طموحاته العالية  و مسلح بمختلف المعا رف والقدرات لخدمة دينه ووطنه الغالي علينا جميعاً " .
 
واختتم كلمته بتقديم الشكر والتقدير  للإدارة الإسكان الطلابي وعلى رأسهم الأستاذ / عبدالله بن فيصل القحطاني على ما تقوم بها الإدارة  من خدمات وجهود  متميزة  و مشكورة ، لخدمة أبنائهم الطلاب راجياً الله أن يسددهم مساعيهم ويوفق جهودهم ،و لسعادة لدكتور / أحمد سهيل عجينة  قبوله الدعوة  ومشاركته بالأمسية .
 
ثم  قدم الأمسية سعادة الدكتور / أحمد سهيل عجينة ، رحب فيها بحضور من الطلاب  ، و تحدث فيها عن الضغوطات التي تواجه الطالب  وأثارها ، واستراتيجيات التعامل مع الضغوط ، مع حسن أدارة الوقت و ترتيب الأولويات .
 
و التعرف  على الطرق التي من خلالها يمكنهم مواجهة الضغوط وتحويلها إلى أسباب للنجاح والتطوير ، وتنمية الاتجاه الإيجابي في مواجهة هذه الضغوط  .
 
و في ختم الأمسية تقدم سعادة الدكتور / أحمد سهيل عجينة  بالشكر لعمادة شؤون الطلاب على إقامة مثل هذه البرامج ،  والتي تصب في فائدة الطالب في حياته الجامعية و الاجتماعية ، متمنياً  للعمادة المزيد من التألق والتميز .
 
وقد عمت الأمسية أجواء من التفاعل الإيجابي و الحوار الشيق بين مقدم الأمسية والحضور من الطلاب ، الذين عبور عن امتنانهم على إقامة مثل هذه البرامج  .
 
وفي نهاية الأمسية تم السحب على جوائز للحضور من الطلاب ، وتكريم سعادة الدكتور / أحمد سهيل عجينة من وحدة التوجيه والإرشاد ، شاكرين له إقامة الأمسية ومتمنا له مزيدا من التوفيق والنجاح .
 
أمسية طلابية لطلاب الإسكانأمسية طلابية لطلاب الإسكانأمسية طلابية لطلاب الإسكانأمسية طلابية لطلاب الإسكانأمسية طلابية لطلاب الإسكانأمسية طلابية لطلاب الإسكانأمسية طلابية لطلاب الإسكانأمسية طلابية لطلاب الإسكانأمسية طلابية لطلاب الإسكان
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://gu.psau.edu.sa/ar/news/1-649